Русский Polski English Deutsch
المنزل
عن مركزنا
الأمراض التي نشفي
العناصر الأساسية لدينا طريقة
تكلفة الخدمات
جميع مقاطع الفيديو
الاتصال
 

أنشئت أكاديمية الطب التجديدي في سنة 2010 م في مدينة سفيبودزيتسي ببولندا.

يعمل مخصصو المركز على أساس المنهج الخاص لأليكسمدر هاريتسكي (Aliaksandr Haretski) لتجديد الأعضاء والتشبيب البيولوجي للجسم بأكمله والاستشفاء المتكامل من الأمراض المزمنة “التي لا تقبل للشفاء” والشيخوخة باستخدام طرق الطب الشعبي.

ويسمح الاستخدام هذا المنهج المتعدد الأهداف بالتأثير المتكامل على الجسم كله ولا على أماكنه منفصلة مصابة وبتنظيف الجسم من التكسينات والطفيليات وبإزالة الأسباب الأساسية للمرض وتقوية الجهاز المناعى وكذلك يسمح بتشغيل آلات التجديد والشفاء الذاتي للمرضى المصابين بأمراض مختلفة بما فيها الأمراض المزمنة والعضالة وحتى الوراثية العديدة. منهجنا وحيد في العالم عند علاج الأمراض العديدة التي لا تقبل للشفاء.

هذا أسلوب فريد قادر على إيقاف تشيخ الجسم وعلى إبدال أسماء الأمراض العديدة “التي لا تقبل للشفاء” بالأمراض “التي تقبل للشفاء”. يسمح استخدام المنهج بإعطاء الحياة الثانية للناس بأقل الخسائر.


لا نعالج كل عصر مصاب من كل مرض بمفرده. لكننا نعتبر الجسم وحدة تامة. الأمراض التي تتشابه أسبابها والعوامل التي تشدد سيرها متعددة جدا ولبينها الحصانة الضعيفة والفيروسات المختلفة والجراثيم والفطرِيات والدود الطفيلي واختلال الهرمونات والمشاكل بالعمود الفقري وسوء التغذية والبيئة غير الملائمة وغيرها. قد وُفّقنا في تأليف خوارزمية إزالة جميع الأسباب للأمراض تدريجيا واستشفاء الأماكن المصابة في الجسم عن طريق التأثير المتكامل على الجسم كله باستخدام الأساليب الطبيعية والاختراعات الخاصة “نوو-خاو” فقط.


ومن الميزات الأساسية لمنهجنا عدم استخدام الأدوية إطلاقا. رفضنا استخدام الأساليب الدوائية في العلاج والتي ليس استخدامها فعالا في الغالب وترافقه النتائج الجانبية ولا يعود إلا الضرر للجسم. لا يهتم أغلبية الأطباء المعاصرون لاستخدام الوسائل والطرق الطبيعية الفعالة وبالشفاء السريع لمرضاهم. يعرضوا لمرضاهم ألا الأساليب الدوائية في العلاج والتي لا تنجع إلا في تأثير عروض المرض جزئيا ولا تزيل سببه. وبالنتيجة يتصاعد المرض ويصبح من أمراض مزمنة غير قابلة للشفاء. لا يؤدي استخدام المخدرات الصيدلانية إلا إلى ازدهار الشركات الصيدلانية ويعود بضرر لا بصلح للمرضى.


يسمح استخدام أكثر من 50 أسلوبا سهلا طبيعيا للعلاج واختراعاتنا “نوو-خاو” بتحقيق نتائج لا سابقة لها في تجديد النسيج المصاب أو التالف (المرضوح) عن طريق تنشيط الخلايا الجذعية الداخلية. نعتز بأننا كنا الأولين في العالم الذين يطورون ويؤكدون عمليا المجال الجديد في الطب التجديدي والذي يؤمن تحسين صحة مرضانا باستعمال الأساليب والوسائل السهلة الطبيعية عن طريق تجديد وظائف الأعضاء والأنسجة وحفظها وتحسينها.

غالبا ما لا تعرض العيادات في العالم كله إلا خدمات تشخيص الأمراض المختلفة وعلاجها. وإن الاختلاف الأساسي لمركزنا لتجديد الجسم من العيادات الأخرى أن كل برنامج حفظ الصحة والتأهيل يضم تعليم مرضانا أساليب سهلة مفهومة للوقاية من الأمراض وتجديد الجسم باستعمال طرق الطب الشعبي. تساعد المعارف المستلمة بالتقوية الملموسة لفعالية العلاج أثناء تنفيذ عمليات التجديد وحفظ الصحة في مركزنا وكذلك تسمح للمرضانا ألا يتمرضوا وإتباع أنماط الحياة الصحية.


يقدم مركزنا لتجديد الجسم المساعدة العالية الجودة والعالية المهارة لكل واحد يحتاج إليها مهما كان مواطنا بولنديا أو مريضا أجنبيا ومهما كان عرقه وجنسه ودينه. يصل أكثر من 90 في المائة من مرضانا لأجل العلاج في مركزنا من الخارج. وينحدر مرضانا من جميع أنحاء العالم بما فيها دول أوروبا واتحاد الدول المستقلة وأسيا وأفريقيا وكذلك الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وإسرائيل.


يتكلم موظفو المركز البولندية والروسية والانجليزية وغيرها من اللغات. ويمكننا أن تقديم خدمات ترجمة جميع اللغات للتواصل. خلال وجوده اكتسب مركز تجديد الجسم تقديرا واعترافا لمرضى من جميع أنحاء العالم بفضل المهارة العالية لمتخصصي المركز ومستوى الجودة العالي وجودة الخدمات العالية وإمكانية الشفاء المتكامل للأمراض.


يعمل الموظفون المعتنيون كم ما في وسعهم في صالح المرضى ويبذلون الجهود لتأمين إقامتهم المريحة لحد الأقصى وكذلك يظلون على الاتصال الشخصي مع المرضى مما يجعل ذلك إقامتهم في المركز مريحة وراضية.


تعرض الشكن المريح في الجو المنزلي في شقق مجهزة ذات غرفة نوم واحدة أو عرفتين تابعة لمركزنا مما يسمح ذلك للمرضى بأن لا يشعر أنفسهم انهم في المستشفى ويوفر اطمئنان النفس.


نقدم الخدمات الإضافية المختلفة التالية: المشاورة الأولية (حضوريا أو هيابيا) لأجل تحديد إمكانية حفظ الصحة في مركز تجديد الجسم في الأكاديمية الأوروبية للطب الشعبي؛ وتقديم المعلومات التفصيلية عن أنواع الخدمات؛ وتخطيط البحوث أو التأهيل أو الراحة حسب الهدف المعين واعتبارا لرغبات الزبون وتفضيلاته وإمكانياته. يقوم مركز تجديد الجسم في الأكاديمية الأوروبية للطب الشعبي بالنشاط الخيري الإيجابي. أُنشئت دورات التدريب وإعادة التدريب والتدريب العالي للخبراء في الطب الشعبي. يحصل طلبة الدورات على المعارف النظرية والمهارة العملية القصوى. إن المعارف المحصولة عليها أثناء التدريب لا تقدر بثمن!


لا يضم برنامج التدريب دورة استشفاء الأمراض غير القابلة للشفاء وتشبيب الجسم إلا في مركزنا لطلبتنا. أثناء التدريب تتاح لهم فرصة أن يتصححوا ويتشببوا. نصرف كافة الأموال غير المستخدمة في تحسين منهجنا والأهداف الاستثمارية. ننظم تشييد بناية قسم الأمراض العصابية التابع لمركزنا وبناء مركز علم الشيخوخة في مدينة فاليم ببولندا.


بفضل الحملة الإعلامية الناجحة للأدوية العديدة يسمّ الناس اليقنون الكثيرون أنفسهم بالأقراص شعوريا وبسرور. إن الإنسان كسلان في جوهر الأمر. إن تناول القرص أسهل له من القيام بالتمرينات البدنية كل يوم. يوحون لكم ان الوسائل والأساليب الطبيعية التي يستخدمها الناس من زمان لاستشفاء الأمراض المختلفة في جميع القارات ليست فعالة ولا يسبب إلا ضرر. في كثير من البلدان يعادي الناس للمطببين لأنه يوجد من بينهم دجاجلة مثلما في مهن أخرى. لا يفهم أغلبية الناس ما هو الفرق بين الطبيب الشعبي والمطبب البدائي العادي. لا يقوم مركزنا بالتطبيب المأخوذ بذاته. هذا مركز لتجديد الجسم وتعمل مجموعة كاملة من الخبراء المختلفين على مريض واحد والذين لا يستخدمون إلا الأساليب الطبيعية والاختراعات الخاصة “نوو-خاو” التي يسمح بتحقيق النتائج الفريدة الإيجابية في العلاج. وكذلك اجتهاد المريض بنفسه وثقته بالبرء ضمانة للنجاح.

نقترح لجميع الناس الحكماء أن يفكّروا ويختاروا استعمال العلاج المعياري باستعمال الأدوية القليلة الفعالية أو استخدام منهج تجديد الطبيعي الخالي من الضرر ومن الإشارات الخلافية والنتائج الجانبية.


ستتاح لك فرصة ممتازة أن يجدد صحتك وأن تقتل المرض الشديد للأبد وفيما بعد أن تهتم بوقاية صحتك وصحة أقاربك أكثر عن طريق استخدام المعارف المحصولة عليها في مركزنا بنفسك!


إن النتائج الفريدة التي حققها مرضانا أحسن الأدلة لفعالية منهجنا الفريد لتجديد الجسم وإمكانية استخدامه بنجاح في الشفاء للأمراض المختلفة بما فيها الأمراض العديدة غير القابلة للشفاء.


حان وقت إنعاش التقاليد الحسناء المختبرة عبر الوقت والحياة مع حفظ الطبيعة واستخدام ثرواتها لصالح صحتك.

## أليكسندر هاريتسكي (Aliaksandr Haretski) Aliaksandr Haretski
  • رئيس أكاديمية الطب التجديدي ببولندا ومؤسسها
  • مؤسس للاتجاه الجديد في طب التجديد وعلاج الأمراض العصبية والذي يجري استخدامها العملي بالنجاح.
  • مدير مركز تجديد الجسم التابع أكاديمية الطب التجديدي ببولندا.
  • أستاذ لكرسي طب الأمراض العصبية في الجامعة الدولية للعلوم الطبيعية في مدينة هانوفر، ألمانيا.
  • دكتور المعالجة بالطبيعة \ الطب التكميلي للمعهد الأوروبي للبحوث بيني التخصصات والتعليم في مدينة هانوفر، ألمانيا. ناقش الرسالة في الموضوع “النهج الجديد للعلاج الأمراض العصبية”.
  • ماجستير الطب الشعبي.
  • ماجستير الطب بالطاقة الحيوية.
  • عضو الشرف في الهيئة الدولية “المعالجة بالطبيعة بلا حدود”. تمُنح له اللقب الفخري والوسام “الطبيب البارز بالطبيعة في أوروبا” في سنة 2014 م.

  • حاز بالميدالية الفخرية باسم أ. ميسّمير في سنة 2014 م.
  • أشار البابا فرانسيسكو مساهمته العلمية في رسالة الشكر.
  • حاز بوسام أبقراط لمساهمته في تنمية الطب في سنة 2014 م.
  • ألف “الكتاب العملي في التشبيب والشفاء من الأمراض والسرطان”
  • وضع المنهج الفريد المتعدد الأغراض لتجديد الأعضاء والتشبيب البيولوجي للجسم بأكمله والاستشفاء المتكامل من الأمراض المزمنة “التي لا تقبل للشفاء” والشيخوخة باستخدام طرق الطب الشعبي.
  • اللقب الفخري والوسام “الطبيب البارز بالطبيعة في أوروبا”
  • الميدالية الفخرية باسم أ. ميسّمير
  • وسام أبقراط
  • the medal The Outstanding Naturopath of Europe
    the F.A. Mesmer medal
    the Hippocrates medal

    الواضع ومطور للاختراعات الفريدة “نوو-خاو” المستخدمة بالنجاح في مركز تجديد الجسم:

    1. درياق “يوريكا”
    2. المنباه الحيوي “العجيب”
    3. المنباه الحيوي “القوة الجبارة”
    4. المنباه الحيوي للهرمونات
    5. المنباه الحيوي “التشبيب”
    6. المنباه الحيوي “الحلم”
    7. بلسم التدفئة العلاجي.
    8. بلسم التدفئة العلاجي “شيبس”.
    9. المرهم “السحري”
    10. المرهم “التشبيب”
    11. المرهم “المحيط الجديد من الإحساسات”
    12. زيت المساج “الخيال”.
    13. قطرات العيون.
    14. قطرات الأنف.
    15. الشاي العشبي رقم 1 لتنظيف الجسم من الطفيليات.
    16. الشاي العشبي رقم 2 لتنظيف الجهاز القصبي الرؤيوي.
    17. الشاي العشبي رقم 3 للطاقة.
    18. منقوع فطر الشيتاكي.
    19. منقوع فطر الفالوس.
    20. خلاصة قنديل بحر الجذفمية.

    واضع المناهج الطبيعية الفعالة التي ليست لها النتائج الجانبية أو الإشارات الخلافية.

    • مناهج استشفاء الأمراض غير القابلة للشفاء؛
    • مناهج تجديد الجسم وتشبيبه؛
    • العلاج المضاد للجراثيم؛
    • العلاج المضاد للطفيليات؛
    • العلاج المضاد للسرطان؛
    • مناهج التنظيف المتكامل للجسم؛
    • مناهج ازالة التسمم؛
    • مناهج استرجاع البصر؛
    • مناهج رفع الحصانة؛
    • مناهج استرجاع النبيت المجهرِي؛
    • مناهج تجميل الوجه بإزالة التجاعيد بدون العمليات الجراحية؛
    • مناهج إدارة الوزن؛
    • مناهج التأهيل بعد الإصابات؛
    • مناهج علاج إدمان الأدوية؛
    • مناهج “البرمجة الذاتية لوعيك الباطن للتشبيب والاستشفاء من الأمراض “غير القابلة للشفاء” والحياة الطويلة والسعيدة”.